الأحد 12 مايو 2024 05:34 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب خلافات الجيره... المشدد 7 سنوات لمبلط لاتهامه بقتل شاب بالقناطر الخيرية أرسل فيديو إباحي لخطيبها.. الحبس والغرامة لشاب بتهمة التشهير بفتاة عبر واتساب بقنا قرار جمهوري بتعيين وليد عفيفي عميدًا لـ «تجارة كفر الشيخ» محافظ الدقهلية يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة ”استاد المنصورة” محافظ الدقهلية يكرم العاملين بمنظومة استرداد أراضي أملاك الدولة وكيل تعليم الإسكندرية: توفير بيئة امتحانية آمنة لأبنائنا الطلاب المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادة سيارة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لعاملين لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية كلية المعاملات القانونية بالمنصورة الجديدة تنفذ محاكاة محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام المصري الأسبق الدقهلية: تسليم موقع مشروع مصنع تدوير المخلفات الصلبة بقلابشو للشركات المنفذة ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالفيوم هيئة الدفاع انسحبت.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره فى الفيوم

فن

بسمة وهبة: نصحت جوري بكر من قلبي وبعض الفنانين واخدين الطلاق تريند

بسمة وهبة
بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة إن بعض الفنانين، يعلنون انفصالهم كذبًا بسبب هوسهم بالتريند.

وأكدت «وهبة» خلال برنامجها، أن دافع نشرها مقطع الفيديو الذي نصحت خلاله جوري بكر، بعد تداول أنباء طلاقها، هو حبها لها وخوفها عليها، قائلة: "جوري لما نزل خبر طلاقها أنا عملت فيديو من قلبي بعيدًا عن التريند، لإني سمعت مرة من شيخ وأنا في السعودية من سنوات إن الحامل لا تطلق، ونشرت الفيديو خوفًا عليها وحبًا في الخير، والدنيا اتقلبت وقالوا بسمة بتعمل تريند".

وأضافت: "ناس كتيرة من الأزهر بعتوا لي يقولوا الكلام دا حقيقي، وناس غيرهم من الأزهر قالوا مش حقيقي، وأنا لست متخصصة في الدين علشان أصدر فتوى، لكن نصحتها يمكن تتراجع وأبقى عملت خير".

يذكر أن أنباء طلاق الفنانة جوري بكر، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لحظات نشرها عبر حساب جوري بكر بموقع «إنستجرام»؛ لتخرج بعد ذلك وتوضح تعرض حسابها للاختراق، وتنفي انفصالها عن زوجها.

وعلقت بسمة وهبة على الخبر من خلال فيديو مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، قالت خلاله أن طلاق الحامل لا يقع.