النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:18 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

فن

بسمة وهبة: نصحت جوري بكر من قلبي وبعض الفنانين واخدين الطلاق تريند

بسمة وهبة
بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة إن بعض الفنانين، يعلنون انفصالهم كذبًا بسبب هوسهم بالتريند.

وأكدت «وهبة» خلال برنامجها، أن دافع نشرها مقطع الفيديو الذي نصحت خلاله جوري بكر، بعد تداول أنباء طلاقها، هو حبها لها وخوفها عليها، قائلة: "جوري لما نزل خبر طلاقها أنا عملت فيديو من قلبي بعيدًا عن التريند، لإني سمعت مرة من شيخ وأنا في السعودية من سنوات إن الحامل لا تطلق، ونشرت الفيديو خوفًا عليها وحبًا في الخير، والدنيا اتقلبت وقالوا بسمة بتعمل تريند".

وأضافت: "ناس كتيرة من الأزهر بعتوا لي يقولوا الكلام دا حقيقي، وناس غيرهم من الأزهر قالوا مش حقيقي، وأنا لست متخصصة في الدين علشان أصدر فتوى، لكن نصحتها يمكن تتراجع وأبقى عملت خير".

يذكر أن أنباء طلاق الفنانة جوري بكر، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال لحظات نشرها عبر حساب جوري بكر بموقع «إنستجرام»؛ لتخرج بعد ذلك وتوضح تعرض حسابها للاختراق، وتنفي انفصالها عن زوجها.

وعلقت بسمة وهبة على الخبر من خلال فيديو مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، قالت خلاله أن طلاق الحامل لا يقع.