السبت 18 مايو 2024 09:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جوري بكر: في ناس مش بتعمل حاجة إلا إنها تراقب حياتي من كرههم وغيرتهم مني

أعلنت الفنانة جوري بكر، حذف كل الأشخاص التي تعتقد أنهم يراقبون حياتها الشخصية، موضحة أن هؤلاء الأشخاص يشعرون بالغيرة منها بعد أعمالها الأخيرة الناجحة، حسب قولها.

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عبر خاصية “ستوري”: “مش عيب إني أحذف الناس اللي حرفيا مش بتعمل حاجة غير انها بتراقب حياتي.. انتي من كتر كرهك وغيرتك ليا مش قادرة تباركيلي على حاجة إيه السخافة دي”.

وتابعت حديثها: ناس فاضية بجد أعوذ بالله ربي يجعل كيدهم في نحورهم أيوة بصالك انتي وهي وهو.

من ناحية اخرى، كانت قد شاركت جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

والجدير بالذكر أن خضعت جوري بكر مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة برفقة زوجها تعلن فيه عن حملها، حيث قالت: واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا وسبح بحمد ربك حين تقوم، مبروك يا ضهري وسندي هتكون أحسن وأحن أب في الدنيا يارب يجعله بار صالح وخير زريه ويرزق كل مشتاق يارب.