الجمعة 17 مايو 2024 07:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هل يتعاون ”أيوشمان كورانا” مع المخرج ”سريرام راجافان” بمشروع فني بوليودي؟

ينتظر بفارغ الصبر الممثل الهندي المعروف "أيوشمان كورانا" للعمل مع المخرج البوليودي الشهير "سريرام راجافان"، حيثُ قال "أيوشمان" لوسائل الإعلام الهندية أنه يُريد العمل مع المخرج "سريرام راجافان" كثيراً لكونه من أشد المخرجين أحترافاً، وتابع "أيوشمان" أن المخرج المذكور قال أن لديه عدة مشاريع فنية وسيناريوهات جيدة من أجله يُريده التعاقد عليها.

الجدير بالذكر أنه تعاون كلاً من الممثل الهندي "أيوشمان كورانا" مع المخرج "سريرام راجافان" في فيلم بوليودي سابق بعنوان "Andhadhun" وحققا الثنائي لنجاح ساحق بالفيلم في سباق إيرادات شباك التذاكر، وأحب الجمهور الهندي وجميع دول العالم شخصية "أيوشمان كورانا" بالفيلم وأداؤه التمثيلي الجيد، وصرح المخرج الهندي الشهير "سريرام راجافان" لوسائل الإعلام الهندية أنه يُريد تقديم فيلم يُمثل تحدياً كبيراً على الشاشة ويرأس بطولة هذا الفيلم "أيوشمان كورانا".

وتابع المخرج الهندي الشهير "سريرام راجافان" أنه لن يكون هناك جزء ثاني من الفيلم البوليودي "Andhadhun" حتى لا يتم تشويهه ولكنه يُريد العمل مع "أيوشمان" في عمل فني بوليودي مختلف، ليبقى السؤال فهل سيتعاون الممثل الهندي "أيوشمان كورانا" مع المخرج "سريرام راجافان" في مشروع فني قادم؟

يُذكر أن "أيوشمان كورانا" هو فنان هندي شهير عُرف بموهبته الكبيرة في التمثيل والغناء، من أشهر أفلامه "Andhadhun" و "Bala" و "Dream Girl" و "Badhaai Ho" و "Vicky Donor"، وغيرهم.

أما عن المخرج "سريرام راجافان" هو مخرج هندي شهير له رؤية إخراجية مميزة في العديد من الافلام البوليودية، من أشهر افلامه في الهند "Andhadhun" و "Badlapur" و "Agent Vinod" و "Johnny Gaddaar" و "Ek Hasina Thi"،وغيرهم.

موضوعات متعلقة