الخميس 25 أبريل 2024 09:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

روسيا تعلن ان إبرام معاهدات جديدة للأمن الدولي يتطلب علاقات عمل مع عدة دول

بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية
بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف أن هناك حاجة لعلاقات عمل مع عدد من الدول لتطوير معاهدات جديدة للأمن الدولي مشيرا إلى عدم وجود مثل هذه العلاقات في الوقت الراهن.
وقال بيسكوف - للصحفيين، اليوم الاثنين حول إمكانية إبرام معاهدات جديدة في مجال الأمن الدولي - إنه "في مجال مراقبة التسلح والاستقرار الاستراتيجي تشكل في الوقت الراهن فراغ كبير يتطلب ملئه بشكل عاجل بمعاهدات جديدة في إطار القانون الدولي من شأنها تنظيم هذا الوضع" موضحا أن هذا يصُب في مصلحة العالم أجمع.
وفيما يتعلق بتأثير انسحاب روسيا من معاهدة القوات المسلحة التقليدية في أوروبا، قال بيسكوف "الآن يجب ألا تكون هناك عواقب مباشرة لأن هذه المعاهدة كانت آلية غير حية وهذا ليس ذنب روسيا".
ومن ناحية أخري أحبط جهاز الأمن الفيدرالي الروسي بالتعاون مع لجنة التحقيق ووزارة الداخلية نشاط شبكة إجرامية منظمة كانت تستحوذ على الأموال من شركات التأمين عن طريق الاحتيال.


وقال بيان للجهاز "إن هذه الشبكة تمكنت من الاستحواذ على أموال عن طريق تسجيل حوادث طرق وهمية في شمال القوقاز وجنوب روسيا، وقد لاحظ جهازنا ارتفاع أسعار شهادات التأمين في كل من منطقة شمال القوقاز الفيدرالية والمنطقة الفيدرالية الجنوبية، ما أثار الشبهات".
وأضاف: أن "الشبكة تضم موظفين في شركات التأمين ومسؤولين في وكالات إنفاذ القانون بمنطقة شمال القوقاز الفيدرالية والمقاطعات الفيدرالية الجنوبية وتضم أيضا مؤسسات متخصصة وأشخاص لتقييم الأضرار التي لحقت بالمركبات جراء حوادث السير" لافتا إلى أن أعضاء الشبكة حاولوا الفرار من الملاحقة القضائية إلى الخارج وتم اعتقالهم في الوقت المناسب.