الأحد 19 مايو 2024 07:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

هالير يقود تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام ماينز في مباراة حسم لقب الدوري الألماني

هالير
هالير

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند نظيره ماينز، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم "السبت"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.

يحتاج بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم أمام ماينز إلى الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري الألماني، باعتبار أن التعادل أو الهزيمة من فريق ماينز، يعرضه إلى انتظار نتيجة لقاء بايرن ميونخ وكولن، إنما فوز أسود الفيستيفاليا يمنحه التتويج باللقب رسميا.

ومن المتوقع أن يبدأ بوروسيا دورتموند مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألكسندر ماير.

خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هوميلس، شلوتيربيك، رافائيل جيريرو.

خط الوسط: إيمري كان، ماريوس وولف، جود بيلنجهام.

خط الهجوم: دونيايل مالين، جيمي بينو جينيز، سباستيان هالير.

ويدخل فريق بوروسيا دورتموند المباراة، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ 68 نقطة صاحب المركز الثاني والوصافة، والذي سيلعب في نفس التوقيت مع مضيفه كولن وليس أمامه سوى الفوز مع تعثر دورتموند بالتعادل أو الخسارة، بينما يحتل فريق ماينز المركز التاسع برصيد 45 نقطة.