الإثنين 29 أبريل 2024 03:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ملخص الحلقة 13 من مسلسل «الأجهر» لعمرو سعد

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل «الأجهر» العديد من الأحداث، أهمها حديث «مصطفى الأجهر «الفنان عمرو سعد مع «شتا» الفنان محمد جمعة و«الويشى»، وخطته في أن يحصل على أموال حتى يصبح مثل «عصران- عمرو عبدالجليل وأدهم الحوت- خالد زكى»، مع ذكر العامل الرئيسى بأن عصران، هو همزه الوصل لرجوع حقه المهدور ووقتها يعرف ينتقم من الجميع .

ثم قابل «مصطفى الأجهر- عمرو سعد أدهم الحوت- خالد زكى»، وطلب منه أن يدخل في شراكة معه هو وعصران، لأن هدفهم واحد، وحاول «مصطفى الأجهر- عمرو سعد بطريقته إقناع أدهم الحوت- خالد زكى» بذلك وانتهت المحاورة بإقناعه بالفعل.

ومن ضمن الأحداث يطلب الأجهر من ميدا أنه سوف يصطحبه معه إلى كينيا ليعمل معه مقابل حصوله على ارثه من والده السعداوي، وتسمعهما نولا زوجة ميدا وتعلم بقتل ميدا لوالده وقتل الأجهر لوالدها عطية الليني.

وتتصاعد الأحداث وتستمع «نوله- سارة سلامة لحديث مصطفى الأجهر- عمرو سعد مع ميدا -أحمد صفوت»، من على باب المحل لتعرف بقتل والدها «عطية اللينى بعد خيانته لصديقه وقتل سعداوى- سيد رجب».

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد، وقنوات MBC.