الإثنين 29 أبريل 2024 02:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حفلات عيد الفطر.. أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا 28 أبريل المقبل

يحيى المطرب أحمد سعد، حفلاً غنائيًا ضخم يوم 28 من شهر إبريل الحالي، وذلك داخل أحد الأندية الشهيرة بالقاهرة ، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة والتى يتفاعل معها الجمهور بحماس .

ويعتبر هذا الحفل هو الأول لأحمد سعد بعد النجاح الذي شهده طوال شهر رمضان بأغاني مسلسل جعفر العمدة والتى حققت أعلى نسب استماع .

حيث حققت الأغنية الدعائية لمسلسل جعفر العمدة التى قدمها المطرب أحمد سعد مليون مشاهد عند طرحها عبر موقع اليوتيوب ، الأغنية من كلمات هشام الجخ وألحان أحمد سعد توزيع كوليكس بوي ورؤية فنية أندرو داوود والإخراج لمحمد سامي.

وفي سياق متصل طرح الفنان أحمد سعد، أغنية «يا عراف» على قناته الرسمية على «يوتيوب» خلال الفترة الماضية وحققت الأغنية نجاحا كبير ونسب مشاهد عالية.

الأغنية من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع تزما، والكليب من إخراج ياسين حسن، وتقول كلمات أغنية يا عراف للفنان أحمد سعد: «يادير دار غيابه طال نفسي اعرف في أراضيه».

أخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية بعنوان «وقت الشدة» التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان وتوزيع محمد شحاته.