الإثنين 29 أبريل 2024 02:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شرف كبير.. أحمد سعد عن حفله عن حفله مع محمد فؤاد بالسعودية

روج الفنان أحمد سعد لحفله مع الفنان محمد فؤاد، والذي من المقرر أن يُقام في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة 25 من شهر مايو الجاري.

ونشر الفنان أحمد سعد البوستر الرسمي الخاص بحفله مع الفنان محمد فؤاد بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد.

وتابع الفنان محمد فؤاد: النصيب الأكبر من سعادتي إني هكون وسط الجمهور الفرفوش الزواق الجمهور السعودي، والجمهور العربي على أرض السعودية، شكرًا بلدي الحبيبة مصر، وشكرًا بلدي الثانية السعودية، وشكرًا للمستشار تركي آل الشيخ.

وتُطرح التذاكر اليوم ١١ مايو في تمام الساعة الثامنة مساءً ، بمسرح بنش مارك.

ومن المقرر أن يقدم كل من الفنان محمد فؤاد والفنان أحمد سعد مجموعة كبيرة من أبرز أغانيهم والتى يعشقها الجمهور ويتفاعل معها بحماس في حفله بالمملكة العربية السعودية ومنها طمني عليك، وأغنية حبيبي يا ،فاكرك يا ناسيني، وأغنية خدني الحنين، وماتيجي نعمل كده، أحكيلك.

يشار إلى أن أحمد سعد تألق مؤخرا في سباق مسلسلات رمضان الماضي، بغناء تتر مسلسل "جعفر العمدة"، والرباعيات التي تخللت الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، ايمان العاصي، وغيرهم.