الأحد 28 أبريل 2024 11:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات

فن

عمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب بعد حلقة «الحكاية» مع عمرو أديب

تصدرت حلقة عمرو سعد في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب ترند "يوتيوب" واحتلت رقم ١ في مصر.

وتصدرت تصريحات عمرو سعد خلال الحلقة ترندات مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وجوجل وتويتر بعد التصريحات المثيرة له خلال الحلقة .

وقال عمرو سعد خلال القاء: إنه لا يفهم سبب هذا الأنزعاج من مسلسل الأجهر من قبل نقابة الموسيقيين، وأن الأمر بالنسبة له غامض ولديه علامة استفهام.

وتابع عن شخصية "عم أنوس" في المسلسل: قال "إحنا خلينا الراجل يظهر في شخصية جميلة وراجل موهوب ومتدين، وأنا طلبت من المخرج أنه يعملنا حاجة زي حارة العندليب عبد الحليم حافظ".

وأضاف سعد، أنه كان يتوقع وينتظر تكريم لصناع مسلسل الأجهر من قبل نقابة المهن الموسيقية وليس أن تطلبهم بتقديم اعتذار: "كنت منتظر من سيادة النقيب مصطفى كامل، يكرّمنا مش يطالبنا إحنا باعتذار، هو اللي لازم يقدم لنا اعتذار".

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، كانت قد تقدمت في وقت سابق، بشكوى ضد مؤلف ومخرج مسلسل الأجهر، نظرا لإساءته في حق الموسيقيين.

الجدير بالذكر أنه سبق وقدم مصطفى كامل، شكوى ضد مؤلف ومخرج مسلسل الأجهر، لإساءته في حق الموسيقيين، وقال في بيان سابق له: أعلن تقديمي شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقية إلى رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية، عما بدر من مؤلف ومخرج العمل الفني، الأجهر، من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخزي.