الأحد 25 فبراير 2024 05:08 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر سيتي ”البطل” في مواجهة برينتفورد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر ستي ضيفًا ثقيلا على نظيره برينتفورد، على ملعب "جريفين بارك"، في السادسة والنصف مساء اليوم "الأحد"ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويسعى فريق مان سيتي بقيادة مدربه "بيب جوارديولا" تحقيق انتصار معنوي على برينتفورد، كبروفة أخيرة قبل ديربي مانشستر أمام اليونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبطل المسابقة الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 89 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أرسنال الوصيف، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 56 نقطة.

ويتطلع"بيب جوارديولا" مدرب مان سيتي، للوصول بلاعبيه إلى المزيد من الثقة للوصول إلي الهدف الثاني هذا الموسم، وهو تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد حسم لقب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي.

وبات السيتيزنز على بعد أمتار من تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الجاري 2022-2023، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي، وأمامه فرصة كبيرة للفوز على اليونايتد وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل، وأخيرًا نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر يوم 10 من الشهر نفسه.

ويأمل جوارديولا نفسه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لتحقيق حلم عشاق وجماهير الفريق السماوي والتي تأمل في التتويج باللقب الاول من المسابقة الأوروبية في تاريخ النادي.

تذاع مباراة برينتفورد ضد مان سيتي في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.