الثلاثاء 14 مايو 2024 05:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القاصد يناقش موازنة جامعة المنوفية فى اجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب سموحة يتقدم بهدف أمام الاتحاد في الشوط الأول بالدوري الممتاز بعد حصولها على لقب «ميس أوروبا».. زينة على تكشف عن أول عمل فني لها بمشاركة نجوم عالميين في مصر صحة الشرقية: تنفيذ سلسلة محاضرات تثقيفية لرفع كفاءة طلبة مدارس التمريض المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لعامل لإتجاره في الحشيش بالقناطر الخيرية المشدد 3 سنوات لـ6 متهمين بحيازة أسلحة نارية واستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية بشبرا الخيمة انطلاق فعاليات اليوم العلمى الأول لبرنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية بجامعة الدلتا التكنولوجية عاجل وخاص| أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية عرض مستمر بين الزمالك والـ”كاف” «الأورمان» تطلق حملة صكوك الأضاحي بالتقسيط فى بني سويف الاتحاد السعودي يحسم قرار رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو جامعة بني سويف التكنولوجية تنظم زيارة ميدانية لطلاب الطاقة الجديدة والمتجددة بالمركز القومي للبحوث أهمية الرضاعة الطبيعية وتوضيح المفاهيم الخاطئة حولها

رياضة

ليفربول ضيفا على ساوثهامبتون في الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفا على ساوثهامبتون على ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، "الأحد" وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1

باتت مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي الموسم المقبل مؤكدة، بعدما فشل في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، وتعد مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل" للفريقين، إذ أما ساوثهامبتون فسيخوض آخر مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي، قبل الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب".

كما يبتعد ليفربول بفارق 4 نقاط خلف نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الرابع ا، لتكتفي كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ويفقد مقعده الدائم في دوري الأبطال، الذي ظل محجوزا له منذ موسم 2017 - 2018.

ويشارك 4 أندية من الدوري الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهي مانشستر سيتي "البطل"، وأرسنال "الوصيف"، ومانشستر يونايتد ونيوكاسل، صاحبي المركزين الثالث والرابع ، ليبتعد صلاح عن البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية الأوروبية بعد 10 مواسم قضاها في ملاعب القارة العجوز.

على الجانب الأخر، يدخل ساوثهامبتون المباراة بعد أن تأكد هبوطه رسميا لاحتلاله المركز الأخير، حيث خاض 37 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 25 مباراة.

ويدخل الريدز مباراة اليوم، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.