الأحد 28 أبريل 2024 09:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

موقف رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب في الدوري السعودي

النصر
النصر

استقر الكرواتي "دينكو إيليتشيتش" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ، على تشكيل فريقه لمواجهة الشباب، في إطار مسابقة الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين على ملعب أول بارك" الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات قمة الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل النصر المتوقع لمباراة اليوم أمام الشباب كالتالي:

حراسة المرمى: روسي.

خط الدفاع: جيسلان كونان، ألفارو، علي لاجامي، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخبيري، علي الحسن، لويس جوستافو، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

ويدخل النصر المباراة، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم، فيما يتواجد الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.