النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:43 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر

رياضة

النصر في مواجهة الشباب في قمة الجولة بالدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي نظيره الشباب، في قمة نارية تقام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري السعودي.

وتذاع مباراة النصر والشباب على قناة SSC1 SD، بتعليق صوتي "بلال علام".

وستكون مواجهة النصر والشباب له دور كبير في المنافسة على حسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي، حيث إن أي تعثر لكتيبة رونالدو سيعني اقتراب الاتحاد من التتويج باللقب في حال فوزه على الباطن خلال المباراة التي ستقام في نفس التوقيت اليوم.

يذكر أن خر مرة حقق فيها النصر لقب الدوري السعودي كانت في موسم 2018-2019 قبل أن يهيمن الهلال على منصة التتويج به في السنوات الـ3 الأخيرة.

واشتعل الصراع على لقب الدوري السعودي، بعدما تعادل اتحاد جدة مع الهلال بهدفين مقابل هدفين بالجولة الماضية، مع فوز النصر على الطائي وتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط.

في حين أن الشباب الذي تلقى خسارتين في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت أماله في المنافسة على اللقب، حتى حظوظه في الوصافة أصبحت صعبة وبات مهدداً بفقدان مركزه الحالي.

ويدخل النصر المباراة، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم، بينما الشباب يحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة.