الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح محافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم الدراسي البورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. والسوقي يهبط 0.44 ٪ قوافل ابن البلد بالبحر الأحمر تجرى 25 عملية جراحية لأمراض النساء بالغردقة فاروق جعفر: الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدرالية محافظ المنوفية يهدي هاتفين لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة و طاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة أول رسالة دكتوراة بتقديم عرض هولوجرام والميتافيرس محافظ المنوفية يهدى ” أجهزة محمول” لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص

رياضة

لاعب الأهلي يدعم فينسيوس جونيور بعد تعرضه للعنصرية

فينسيوس
فينسيوس

حرص البرازيلي "برونو سافيو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم مواطنه فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد، ضد العنصرية.

وتعرض فينسيوس لاعب الريال لهجوم عنصري، خلال مواجهة فالنسيا، من قبل الجماهير، كما شهدت الثواني الأخيرة طرد النجم البرازيلي بعد اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

ونشر برونو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" دعما لفينسيوس: قائلا " لا تفقد السعادة والفرح بسبب هؤلاء الناس. نحن البرازيليون. نحن معك".

وسقط ريال مدريد (1-0) أمام فالنسيا، على ملعب ميستايا، ضمن لقاءات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

بهذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند 71 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع فالنسيا رصيده لـ40 نقطة في المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإسباني.