الجمعة 17 مايو 2024 05:48 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

بعد مُعاناة من التنمر.. انتحار تؤام أرجنتيني في أسبانيا يبلغن 12 عام

مُعاناة
مُعاناة

أعلنت مدينة "أوفييدو" الإسبانية حدادًا رسميا لمدة يومين بعد وفاة توأم أرجنتينى يبلغان من العمر 12 عامًا في إسبانيا بعد سقوطهما من الطابق السادس، وتم وصفها بأنها انتحار، وهى الثانية من نوعها بعد انتحار توأم آخر فى فبراير الماضى بسبب التنمر.

كلاهما أخذ حقيبتهما وتظاهرا بالذهاب إلى المدرسة، مثل كل يوم، ومع ذلك، لم يغادروا المبنى أبدًا، وقد تم العثور على جميع الأدوات على السلالم التى استخدموها لتسلق ستة طوابق ثم القفز، وأوضحت الشرطة أنها حالة انتحار، حيث لم يتم على أى أدوات تشير إلى وجود اطراف ثالثة فى الجريمة.

حتى الآن الأسباب التى دفعت التوأم لاتخاذ هذا القرار غير معروفة، تم نقل والديهم إلى مستشفى الجامعة المركزية فى "استورياس" لتلقى المساعدة النفسية بعد تعرضهما لصدمة.

ويعتبر هذا الحدث الثانى من نوعه فى اسبانيا فى عام 2023، حيث فى فبراير الماضى القت "الانا" و"ليلى" نفسهما من الطابق الثالث فى كتالونيا، وبعد الحدث، تم العثور على خطاب مكتوب من قبل كلاهما يشرح أسباب القرار المأساوي.

وكتبت الانا التى توفيت بعد القفزة "أريد أن أكون سعيدة، لكن من الواضح أننى سأعانى لبقية حياتى وقد اتخذت قرارا بعدم الاستمرار".