الجمعة 17 مايو 2024 10:38 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لصقل مهارات السادة العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بمديريات الشباب والرياضة بالدقهلية المتحدث الرسمي للموسيقيين : يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل مصرع طالب سقط به الموتوسيكل داخل ترعة في قنا هجوم رفح هو” نهاية اللعبة ” في تدمير غزة

فن

بعد واقعة الدولارات.. لميس الحديدي لمحمد رمضان:”أنت بتشحت علينا ولا بتعاير البلد»

لميس الحديدى
لميس الحديدى

عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن غضبها الشديد، بسبب تصرف الفنان محمد رمضان بعد نشره صورة وهو يحمل دولارات على الطائرة.

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها ، على جدل صورتي الفنان محمد رمضان، وهو في أحد شوارع الولايات المتحدة وهو يرتدي عقالًا عربيًا ويمتطي جمل والثانية وهو يحمل الدولارات، قائلة: أنا ليا موقف دائم فما يقدمه دائمًا ويحاول أن يسربه للمجتمع، وقفت قدام الصورتين الأولى كانت في الولايات المتحدة كان في أمريكا اتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال وراكب جمل.

وتابعت لميس الحديدي: "كأن رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقولهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضا".

وعن صورة الدولارات، قالت لميس الحديدي: "مسحها بعد استفزاز الناس ده سلوك "النوفو ريتش" المزعج، ورمضان كفنان كبير وصاحب مسلسلات ناجحة يعلم أن مصر تمر بأزمة في الدولار، ومش فاهمة ماهي الرسالة المقصودة، متسائلة: أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك أنت اللي بتجيب الدولار؟ أنت بتعاير البلد مثلًا؟"

واستكملت لميس الحديدي: "أعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلًا بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من أزمة الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله، ثم قهره وتسب في وفاته مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بعد هذه القصة".

وتابعت لميس الحديدي: "بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا ياسيدي.. ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة ؟ السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص".

وأختتمت لميس برسالة لمطار القاهرة والجمارك، "متسائلة: هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ما أدخله من دولارات.. أوجه هذا السؤال لإدارة مطار القاهرة".