الأربعاء 24 أبريل 2024 01:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة خلال استقباله سفير السنغال بالقاهرة .. وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية وزير السياحة والآثار يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة تطورات تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري فيما يخص زيادة أعداد الغرف الفندقية صوامع وشون الشرقية تفتح أبوابها لإستقبال ١١٠٨٢٤ طن و ٣٨٧ كيلو من الذهب الأصفر ‎البورصة تفقد 25 مليار جنيه في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء والسوقي يهبط بنسبة 1.53% أحمد السقا أول مفاجآت «عصابة المكس» | صور

فن

الليلة.. كمال أبو رية ضيف برنامج ”كلمة أخيرة” مع لميس الحديدى

يحل النجم كمال أبو رية ، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً في برنامجها "كلمة أخيرة"، والذي يذاع على شاشة ON .

ومن المنتظر أن يتحدث الفنان كمال أبو رية، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بجانب النجمة نيللي كريم، كما يتحدث عن كواليس تحضيراته لشخصية "حسن أبو عصاية" وكيف تلقى ردود أفعال جمهوره حول العمل.

ويتحدث الفنان كمال أبورية، خلال استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة" عن مشاركته أيضًا، في الجزء السابع من المسلسل "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي، وظهوره خلال الأحداث كضيف شرف بشخصية "حنفي الديب"، كما يكشف عن عدد من أسرار حياته الشخصية.

يذكر أن الفنان كمال أبو رية، شارك في الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مسلسل "عملة نادرة"، بطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد عيد .