الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

عربي ودولي

مخمور يقتحم منزل المستشار الأمني للرئيس الأمريكي فجرا

مستشار الرئيس الأمريكي جيك سوليفان
مستشار الرئيس الأمريكي جيك سوليفان

وقائع جديدة يتعرض لها رجال السياسة الأمريكية والغير عادية فقد تعرضت رئيسة الكونجرس الأمريكية السابقة "نانسي بيلوسي" إلي واقعة اِقتحام منزلها بواسطة مُتعصب سياسي في الأربعين من العمر وقد وجد في المنزل "بول بوليسي" زوج رئيسة الكونجرس واِعتدي عليه بمطرقة وهي واقعة "عنف سياسي" .

وبعدما قبضت السُلطات علي المشتبه به اِعترف بإنه كان يخطط لتقييد بيلوسي في كرسي وتعذيبها لأن سياستها الخارجية تضر بالولايات المتحدة من وجهة نظره لكن تلقي تلك الضربات "بول بيلوسي" بواسطة مطرقة و أُصيب بشرخ في الجمجمة وخلع في الكتف ومكث صاحب الثمانين عاما في مستشفي كاليفورنيا حتي شفاءُه .

لكن تكررت الواقعة عندما اكتشف مستشار الرئيس الأمريكي "جيك سوليفان" للأمن القومي وجود مخمورا في منزله فجرا وهو مُرتبك لا يدرك أين هو لكن قام الحرس الشخصي "لسوليفان" بالقبض علي المشتبه به دون مقاومة في واقعة مُبهمة من مقتحم المنزل !

لكن قام "ميك ماكورويك" كاتب البيت الأبيض السابق لمدة 15 عاما والذي كان شاهدا علي الكثير من الأحداث داخل البيت الأبيض بإرسال خطاب إلي "الإف بي أي" يتهم فيه "جيك سوليفان" بالتورط في "المال السياسي لعائلة بايدن" .

خاصة بعد اِندلاع ثورة "الاستقلال الأوكرانية" فبراير عام 2014 ضد الرئيس الأوكراني "فيكتور يانوكوفيتش" بدعم من إدارة الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" والذي كان نائبه "جوبايدن" حتي عام 2017 وقد أصبح بايدن الرئيس الأمريكي حاليا وكان بايدن صاحب فكرة دعم الثورة الأوكرانية وأَثَرَ علي قرار الرئيس الأمريكي حينها أوباما وهو ما أشار إليه "جيمس كومر" سيناتور لجنة القضاء الأمريكي خلال حديثه عن "قضية المال السياسي لعائلة بايدن" مع فوكس نيوز .

بينما كشف "ماكورويك" بإنه في "إبريل" عام 2014 كان "جيك سوليفان" صاحب فكرة تأسيس "شركة بريسيما" للغاز في أوكرانيا فقط بعد مرور شهرين من الثورة والتي كان بها "هانتر بايدن" شريكا وحصل علي مليار دولار أرباح !

وحاليا تُجري وزارة العدل الأمريكية تحقيقا بواسطة المحقق "روبرت هور" حول قضية الوثائق السرية "لبايدن" في جراج منزل ويلمنجتون المُتعلقة بالصين وفي وقت آخر تعمل "الإف بي أي " علي قضية "هانتر بايدن" للإتجار الغير شرعي بالسلاح مع رجال أعمال صينيين واُكتشفت من خلال "لاب توب" هانتر الضائع منذ عام 2019 لكن لا يوجد تنسيق بين وزارة العدل الأمريكية والإف بي أي في القضيتين !

وقد تعجب رئيس لجنة القضاء بالكونجرس الأمريكي "جيم جوردن" بفوكس نيوز عن دور المخابرات الأمريكية الذي لم يظهر في كل قضايا عائلة بايدن سواء المال السياسي أو الوثائق السرية ويوجد عامل مشترك وحيد "الصين" ولماذا سمحت المخابرات الأمريكية بترشح بايدن عام 2020 !

وقد كشفت الإف بي أي الفترة الماضية عن تعقب 16 حسابا في 5 بنوك مختلفة لعائلة بايدن وإنهم شركاء في 20 شركة وحصلوا علي 10 ملايين دولار دون مصدر معلوم من خلال الصين وتستمر الإف بي أي في عملها !

"هانتر بايدن وشركة بريسيما للغاز الأوكراني" "ميك ماكورويك كاتب البيت الأبيض" "نانسي بيلوسي رئيسة الكونجرس وزوجها بول"