الإثنين 20 مايو 2024 08:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عادل إمام يفاجئ شريف عامر على الهواء مباشرة: والزعيم «أنت بتضحك ليه؟»

عادل إمام في مداخلة مع شريف عامر
عادل إمام في مداخلة مع شريف عامر

فاجأ الفنان الكبير عادل إمام الإعلامي شريف عامر على الهواء مباشرة بمكالمة تليفونية.

وأعرب الإعلامي شريف عامر عن سعادته الشديدة لمداخلة الزعيم عادل إمام ببرنامجه، حيث قال: هسكت خالص من الفرحة، وانت مش عارف قيمتك عند الناس إيه، وانت السبب في إني علمت بنتين من بناتي عربي، وكنت باخد إجازة علشان أروح أفلامك في السينما.

ورد الزعيم عادل إمام، خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ممازحًأ: لا قولي انت قيمتي عندكوا إيه، عايز تقولي إنك ابن ناس وبناتك ميعرفوش عربي.

وكان فاجأ عادل إمام، الإعلامي شريف عامر على الهواء مباشرةً، إذ قال: انت بتضحك ليه احنا لسه قولنا حاجة، انت بتضحك ليه، مين ده.

واحتفل زعيم الكوميديا بعيد ميلاده الثالث والثمانين بصحبة مجموعة من أصدقائه من النجوم والفنانين أبرزهم: "يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي" وشقيقه المنتج عصام إمام ومساعده عادل سليمان.

وولد عادل إمام في 17 مايو 1940 بقرية «شها» التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وانتقل في طفولته إلى حي السيدة زينب؛ لأن والده كان يعمل موظفا بأحد المصانع الحكومية، واستكمل مسيرته التعليمية إلى أن حصل على بكالوريوس الزراعة جامعة القاهرة.

وكانت انطلاقة الزعيم في مسرحية «مدرسة المشاغبين» والتي تم عرضها من سنة 1971 الى 1975 وسطع نجمه فيها على خشبة المسرح، بعدها مسرحية «شاهد مشافش حاجة» والتي تم عرضها سبع سنوات، ثم «الواد سيد الشغال» عام 1985، ومسرحية بودي جارد.