السبت 18 مايو 2024 07:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مذكرات BTS.. كتاب يتحول الي الاكثر مبيعا حول العالم

مذكرات BTS
مذكرات BTS
الفرقه العالميه BTS التي رسمت لنفسها طريق تحدت به كل الانتقادات من مؤيد ومعارض واصبحت الاكثر شهرة في العالم ، في تلك الأسبوع فى أوروبا وأمريكا ظهر كتاب غامض دون عنوان على منصات البيع الالكتروني، حيث مقرر نشره فى يوليو القادم، سرعان ما أصبح من الكتب الاكثر مبيعًا عندما بدأ معجبو تايلور سويفت التكهن بشكل محموم بأنها مذكراتها المفاجئة.
كان يوجد لغز تم حله حيث قدمت دار النشر Flatiron Books إعلانها للاعلان عن الكتاب الذى هو فى الواقع مذكرات للفرقه الموسيقيه الكورية الشهيرة BTS.
في السياق عنوان الكتاب ما وراء القصة: 10-Year Record of BTS بقلم الصحفي ميونجسيوك كانج مع الأعضاء السبعة في المجموعة الغنائية الشهيرة كتاريخ شفهي عنهم كما تمت ترجمته إلى اللغة الإنجليزية بواسطة Anton Hur ، بالتعاون مع Clare Richards وSlin Jung.
بدأت الشائعات حول الكتاب تنتشر عندما شارك بائعو الكتب الأمريكيون أخبارًا تفيد بأن كتابًا بدون عنوان له نسخة مطبوعة أولية ضخمة من مليون نسخة قادم في 9 يوليو، وأنهم طُلب منهم التوقيع على إفادة خطية لتخزين النسخ في يوم النشر الكتاب، الذي أرسله موظفو مبيعات فلاتيرون عبر البريد الإلكتروني، سيكون له "جاذبية عالمية" و"دعاية ضخمة" وفقا للجارديان البريطانية.

موضوعات متعلقة