الثلاثاء 7 مايو 2024 04:21 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حضوري مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما من أجل إبنتي ”مي الغيطي” لمشاركتها بفيلم ”كاملة” ولا أتدخل في إختياراتها للأعمال الفنية

قال السيناريست "محمد الغيطي" أنه يعتبر أن المركز الكاثوليكي المصري للسينما من أهم المنصات التنويرية الحقيقية للجمهور في مصر، وتابع "الغيطي" أنه سعيد بحضور مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما لدورته ٧١ في الفترة من ٥ حتى ١٢ مايو ٢٠٢٣.

أكد السيناريست "محمد الغيطي" لجريدة النهار أن حضوره مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما هذا العام بسبب مشاركة إبنته "مي الغيطي" في فيلم "كاملة" الذي ترشح في المهرجان المذكور، وتابع أن إبنته "مي" تُجسد شخصية "أسماء" في الفيلم المذكور وهي شخصية تُناقش قضية هامة في المجتمع، وأشار "محمد الغيطي" أنه يتمنى أن تنال شخصيتها إعجاب الجمهور.

أوضح السيناريست "محمد الغيطي" أنه لا يتدخل إطلاقاً في إختيارات إبنته الفنانة "مي الغيطي" للأعمال الفنية التي تمثلها، وتابع "محمد الغيطي" أنه يعرف الأعمال الفنية لإبنته بعد ما تُعرض على الجمهور فقط على الشاشة.

يُذكر أن "محمد الغيطي" هو والد الممثلات "ميار الغيطي" و "مي الغيطي"، ويُعتبر "محمد الغيطي" سيناريست مصري وكاتب رائع للأعمال الفنية في الدراما أبرزها "البشكار" و "حد السكين" و "عواصف النساء" و "قلب ميت" و "برة الدنيا" و "ملح الأرض" و "صرخة أنثى"و "الضاحك الباكي"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة