السبت 20 أبريل 2024 04:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

لطيفة غاضبة من إيلون ماسك بشأن عدم توثيق حسابها: بقالنا أيام دافعين فين العلامة الزرقاء؟

لطيفة
لطيفة

أعربت المطربة التونسية لطيفة، عن غضبها من عدم حصولها على علامة التوثيق الزرقاء بحسابها بموقع التدوينات المُصغرة «تويتر»، رُغم سداد المخصص لذلك.

ودوَّنت لطيفة، عبر حسابها بموقع «تويتر»، تغريدة، قالت فيها: "أين علامة التوثيق يا إيلون ماسك، بقالنا أيام دافعين عشان التوثيق فين العلامة؟".

يُشار إلى أن بتاريخ 20 أبريل الجاري، هدد رئيس شركة تويتر، إيلون ماسك، بتجريد من لم يدفع الاشتراك المخصص لتوثيق الحسابات بموقع «توتير»، من العلامة التي تعرف بالعلامة الزرقاء.

ونفّذ «ماسك» تهديده بإلغاء العلامة الزرقاء من الحسابات التي لم تدفع الاشتراك المحدد، وذلك بدءًا من 20 أبريل 2023.

يُذكر أن دعاء «دعوتك ربي»، أحدث أعمال الفنانة التونسية لطيفة، بمناسبة شهر رمضان الماضي، والذي طرحته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وشاركته مع جمهورها عبر حسابها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وكتبت: "دعوتك ربي من كلمات ياسين حمزاوي، وألحان أمين القلسي".