الأحد 19 مايو 2024 08:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

وزير الدفاع الصيني: بكين تريد تعزيز التعاون الاستراتيجي مع موسكو

أكد وزير الدفاع الصيني، لي شانج فو، أن اختياره روسيا كأولى محطات زياراته الخارجية بعد توليه منصبه، يهدف إلى إظهار عزم بكين على تعزيز التعاون الاستراتيجي مع موسكو.

وأضاف لي شانج فو، خلال لقاء مع وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، "بعد تعييني في منصب وزير الدفاع، اخترت روسيا لتكون أولى محطات زياراتي للتأكيد للعالم على المستوى الرفيع لتطور العلاقات الصينية - الروسية، وإظهار العزم الصادق على تعزيز التعاون الاستراتيجي بين القوات المسلحة للصين وروسيا".

وأوضح: "أن القوات المسلحة للصين وروسيا ستعمل بكل حرص على تنفيذ الاتفاقات التي توصل إليها رئيسا البلدين، وتطوير التعاون العسكري والتبادلات العسكرية بين روسيا والصين، وسننقلها بالتأكيد إلى مستوى جديد".

كما نوه وزير الدفاع الصيني إلى مدى أهمية استقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين له في موسكو، الأحد الماضي.

كما أعلنت وزارة الدفاع الروسية بأنه تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين الأكاديمية العسكرية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية وأكاديمية الدفاع الوطني الصينية.

موضوعات متعلقة