الأحد 19 مايو 2024 09:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

اقتصاد

رئيسة المركزي الروسي: لدينا صمام أمان من الأصول غير الخاضعة للعقوبات الغربية المفروضة على روسيا

البنك المركزي الروسي
البنك المركزي الروسي

أعلنت رئيسة البنك المركزي الروسي "إلفيرا نابيولينا"، أن لدى بلادها صمام أمان من الأصول غير الخاضعة للعقوبات الغربية المفروضة على البلاد.

وقالت "نابيولينا" في مجلس النواب الروسي اليوم الثلاثاء، "إذا لم يكن لدينا في الوقت الراهن احتياطيات من العملات الأجنبية، فلن نتمكن من تخفيف الصدمة التي يتعرض لها اقتصادنا"، مشيرة إلى أن بلادها تعمل الآن على تشكيل احتياطيات لا يمكن أن تطالها العقوبات.

وأكدت أن العمل جار أيضًا على إعادة الاحتياطيات الروسية المقومة بالدولار واليورو المجمدة في الغرب، مشيرة إلى "أن روسيا لديها نقطة للتفاوض بها مع الغرب في هذا المجال، متمثلة في المرسوم الرئاسي بحظر سحب الأموال من روسيا من قبل غير المقيمين من الدول غير الصديقة".

موضوعات متعلقة