الجمعة 3 مايو 2024 09:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

محمد صبحي: هناك مخطط عالمي لإبادة 7 مليارات شخص وخطوة واحدة لتنفيذه

قال الفنان محمد صبحي، إن تأسيس حكومة عالمية تحكم العالم، واحد من الأفكار التي يتعمق فيها منذ بداية الثمانينات، موضحا أن العالم أصبح أقرب للخطوة قبل الأخيرة من تنفيذ هذا المخطط، حتى ولو كان بعض المثقفين يرفضون كلمة المخطط والمؤامرة حول هذا الأمر.


وأضاف "محمد صبحي"، خلال لقاء خاص مع برنامج "vip" مع الإعلامية أميرة بدر، أن بعض المثقفين لا يحبون مسألة المؤامرة، وهو أمر مقصود في العالم كله، أن يتم رفض فكرة المؤامرة، ألا أن المؤامرة هي النظر إلى أحداث تحدث وتُربط بهذا المخطط.


وتابع محمد صبحي، أن فكرة الحكومة العالمية تحدث عنها من خلال مسلسل فارس بلا جواد، وهذا عبارة عن أفكار صهيونية موجودة من بداية القرن الـ 17، وكان يشوبها الغموض وليس الوضوح، ولم يكن يُعرف أهدافها ولكنها كانت تعمل على نشر الخير والمساواة والعدالة.


وأشار محمد صبحي إلى أنه، لكي يكون هناك حكومة عالمية تحكم العالم يجب أن يكون هناك خطوتين، خطوة حدثت منذ سنوات طويلة وهي "المليار الذهبي" من ألواح جورجيا، وبها 10 وصايا منها استبقاء مليار نسمة فقط وإبادة الباقي، يرغبون من خلالها في إبادة العالم.


واختتم حديثه أن العالم يمتلك 8 مليارات نسمة، والكرة الأرضية تتسع لأضعاف هذا الرقم، ألا أنهم يريدون إبادة 7 مليارات وإبقاء مليار واحد فقط بحكومة عالمية لتحكم العالم.

موضوعات متعلقة