الجمعة 19 أبريل 2024 12:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

أمين ”البحوث الإسلامية” يوجّه الشكر للإمام الأكبر وقطاعات الأزهر

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

وجّه الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أ.د. نظير محمد عياد، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لدعمه للجهود التي بُذلت لتنظيم الاحتفال بذكرى افتتاح الجامع الأزهر، والذي نظم في جميع محافظات الجمهورية بالإضافة إلى الحفل الرئيس داخل ساحة الجامع الأزهر بالقاهرة، كما وجّه الشكر لفضيلة وكيل الأزهر د. محمد الضويني لجهوده وإشرافه على هذه الفعاليات.

وأعرب الأمين العام عن خالص تقديره للجهود التي بُذلت في هذه الاحتفالات على مدار الشهور الماضية من مناطق الوعظ على مستوى الجمهورية، والأمانة المساعدة للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية بالقاهرة بإشراف د. محمود الهواري، بالإضافة إلى جهود مكتب شئون واعظات الأزهر برئاسة د. إلهام شاهين، سواء فيما يتعلق بتنسيق وتنظيم الاحتفالات بهذا اليوم في جميع محافظات الجمهورية أم ما يتعلق بتنظيم مسابقة "الأزهر الشريف ودوره في حفظ الدين والوطن".

كما وجّه عيّاد الشكر لجميع قطاعات الأزهر الشريف لمساهمتها بشكل فاعل في خروج هذا اليوم بشكل يليق بالأزهر الشريف ومكانته، ويحيي تاريخ هذه المؤسسة العريقة وتاريخ علمائها الأجلاء في قلوب المصريين والمسلمين حول العالم.

موضوعات متعلقة