الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية (تفاصيل) قمة اليد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ33 سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله

تقارير ومتابعات

«حسيت إني هبكي».. الدبلوماسية بشرى الإرياني تتوجه بالشكر للنائب أسامة شرشر

السفيرة بشرى الإرياني
السفيرة بشرى الإرياني

توجهت الدبلوماسية اليمنية بشرى الإرياني، بالشكر للنائب أسامة شرشر، رئيس تحرير جريدة النهار المصرية، بعد كلمته عن الدور الإعلامي العربي وعدم تناول القضية اليمنية بشكل كافي في وسائل الإعلام العربية، وقالت: "حسيت إني هبكي من حبكم واهتمامكم".

وأوضحت الدبلوماسية اليمنية، أنها تقدر دور الدول العربية في القضية اليمنية وخاصة المملكة العربية السعودية التي قدمت المال والرجال لإعادة اليمن كما كان، كما وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اهتم بالقضية اليمنية لأن اليمن هي بوابة الأمن القومي العربي، مؤكدةً أن الهدف من القضية اليمنية ليس اليمن فقط بل المنطقة العربية بشكل كامل.

جاء ذلك على هامش ندوة بمركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية، تحت رعاية الدبلوماسية اليمنية بشرى الإرياني، لإلقاء الضوء على ما حققه مجلس القيادة الرئاسي اليمني برئاسة رشاد العليمي، من إنجازات عديدة بعد مرور ما يقرب من عام على توليه المسئولية، وفي الوقت ذاته الوقوف على حجم التحديات التي يواجهها بسبب ميليشيا الحوثي وإرهابها المدعوم إيرانيًا، إلى جانب تسليط الضوء على الدعم المصري السعودي الإماراتي للشعب اليمني وأهمية الضوء الذي يلعبه الإعلام في إبراز ما تحقق من إنجازات وماهو قائم من تحديات وما هو مقدم من مساعدات ومعونات دولية عربية لرفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وجاءت الندوة بحضور كلٍ من النائب أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار المصرية، والدبلوماسية اليمنية السفيرة بشرى الإرياني، رئيسة البرنامج اليمني، واللواء أركان حرب حمدي لبيب، الخبير الأمني والاستراتيجي، ونائب رئيس مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية، واللواء أركان حرب ممدوح الإمام الخبير الاستراتيجي والأمني، واللواء أركان حرب محمود متولي أمين عام الصالون البحري المصري، واللواء محمد عبد الواحد خبير الأمن القومي، ويدير الندوة الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين.