الإثنين 20 مايو 2024 05:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

عاجل و رسميا.. الزمالك يُعلن توجيه الشكر لـ فيريرا .. وأسامة نبيه مديرا فنيا للفريق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، قرارة المؤجل منذ يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير.

وقرر مجلس إدرة الزمالك، توجية الشكر للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني، وجهازة المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

واتخذ مجلس الزمالك قرارا باستمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي.

كما تم الإعلان عن استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وجاء جهاز الزمالك كالتالي:
أسامة نبيه مديرا فنيا
حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين
محمود فايز محلل أداء
أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي
التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

كما أكد الزمالك استمرار الجهاز الفني بتشكيلته الحالية حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان "كورة بلس" قد انفرد بقرار رحيل فيريرا، واقتراب أسامة نبيه من تولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض، حيث كشف مصدر مطلع في نادي الزمالك، أن هناك تواصل قد حدث خلال الأيام القليلة الماضية مع أسامة نبيه المدرب السابق بجهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وذلك للحديث معه عن احتمالية الاستعانة بجهوده حال الاستقرار على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا من القيادة الفنية للفريق