الجمعة 26 أبريل 2024 02:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أشرف زكي واصفا تغريدة حاتم الحويني: حملة ممنهجة ضد الفن ومش هاسكت

أشرف زكي
أشرف زكي

أعرب نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، عن غضبه من تغريدة حاتم الحويني التي هاجم خلالها الفنانين، موجهًا إليهم عبارات سب وقذف وطعن في أعراضهم، عبر حسابه على موقع التغريدات المصغرة «تويتر»، منتقدًا مسلسل رسالة الإمام، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي.

وبحسب «زكي»، في تصريحات تلفزيونية، هناك حملة ممنهجة تستهدف الدراما المصرية، وتقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد هؤلاء الأشخاص، مُضيفًا: "مش هنسيب تاريخنا الفني للاتهامات والتجاوزات المغرضة من ناس تبحث عن الشهرة، معانا كل التصريحات الصادرة لتقديمها للقضاء، وهناك بيان سيصدر من النقابة للرد على من يحاول النيل من الفن المصري".

وبشأن هزيمة نادي الزمالك، قال: "لو أنا بإيدي القرار في الزمالك هلمشي كل اللاعيبة، النادي بيصرف على اللاعيبة مش على النادي، وكل اللاعيبة التي شاركت في جريمة أمس لازم يتحاسبوا".

واختتم أشرف الدكتور أشرف زكي، حديثه بالتأكيد على أن هزيمة الزمالك أمام البنك الأهلي جريمة مكتملة الأركان سببها لاعبين غير مسؤولين، ولو الأمر بيده يستبدل اللاعبين بفريق الناشئين.

يُشار إلى أن مسلسل رسالة الإمام، أثار حفيظة السلفيين وأشعل غضبهم، مما دفع نجل أبوإسحاق الحويني، بتدوين تغريدة سب خلالها صناع العمل، واتهمهم بالفجور والزندقة، مدوَّنًا: "احذروا أخذ التاريخ من المسلسلات المصرية".

موضوعات متعلقة