النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:41 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

فن

أحمد داش: ألعب شخصية شاب مستقل في «حضرة العمدة» ومحمد رمضان بيسمع لكل اللي في اللوكيشن

أحمد داش
أحمد داش

كشف الفنان الشاب أحمد داش، عن تفاصيل شخصيته، في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، مشيرًا تعاونه مع المخرج محمد سامي ومحمد رمضان.

وبحسب «داش»: "بـ ألعب شخصية سيف، هو شاب عنده 19 سنة، وشاب مستقل بنفسه من وهو صغير، كبر من غير أب عاش هو وأمه، ووالدته بشكل كبير هي حياته كلها".

وأضاف أحمد داش: "حضرت الشخصية مع محمد سامي المخرج، وقعدنا نتكلم عن سيف عامل إزاي وشخصيته إيه بيتمشي إزاي وكبر لوحده إزاي، وإنه اتحمل مسؤولية أكبر من سنه، وطالع بدور كهربائي".

وبشأن المشترك بين شخصيته، والدور الذي يجسده، قال: "الحاجة المشتركة بيني وبين سيف المسئولية من سن صغير، أنا اشتغلت من وأنا عندي 9 سنين، وأني ماشي ورا إحساسي وبسمع نفسي بشكل كبير"، مضيفًا أنه تعاون مع محمد سامي في 3 أعمال.

وأكد أحمد داش، أن محمد سامع مخرج تجاري ناجح بشكل كبير، ويعرف كيف يصل للناس، وما يريده الجمهور، وأن محمد رمضان يصغي جديد لكل في اللوكشين.

يشار إلى أن مسلسل «جعفر العمدة» يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وزينة ودعاء حكم ولمى كتكت، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، أحمد داش، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

موضوعات متعلقة