السبت 20 أبريل 2024 12:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

حسن عبدالفتاح: باتطلب لشغل في السعودية وتركيا وماحدش بيطلبني في بلدي

الفنان حسن عبدالفتاح
الفنان حسن عبدالفتاح

تحدث الفنانة حسن عبد الفتاح، عن مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل «إكس لانس» بطولة محمد سعد، بعدما شكا من قلة الأعمال المعروضة عليه في مصر.

وبحسب «عبدالفتاح»، خلال تصريحات تلفزيونية: "بـ اتطلب في السعودية ولبنان والأردن وتركيا في أعمال فنية، ولكن أوقات كتير ماحدش بيطلبني في بلدي مصر".

وأضاف الفنان حسن عبد الفتاح: "الحمد لله بصور مع الفنان محمد سعد في مسلسل «الإكس لانس»، وقبلها شاركت في مسلسل «الونش» مع الفنان محمد رجب".

وأعرب حسن عبد الفتاح، عن عشقه الشديد للتمثيل منذ صغره، مشيرًا إلى أنه امتهن العديد من المهن قبل التمثيل، منها على سبيل المثال العمل في مصنع كارتون، ولكنه مع مرور الوقت تعلم في مدرسة محمد صبحي وكان معه محمد سعد، ولكنه ظل أسبوعًا ولم يستمر.

وتحدث حسن عبد الفتاح عن تعاونه مع محمد صبحي، قائلًا: "إن النجم محمد صبحي معروف بالتزامه ومواعيده وما غير ذلك، معبرًا عن عشقه للطرب الأصيل وعشقه على وجه الخصوص للمطرب محمد فوزي ومحمد قنديل".

كما تحدث عن تعاونه مع الزعيم عادل إمام في التجربة الدنماركية، مشيرًا إلى أنه قدم مشهدًا واحدًا وكان رافضًا في البداية، ولكن عندما علم أن الزعيم هو من رشحه بنفسه وافق على الفور.

موضوعات متعلقة