الخميس 8 يونيو 2023 07:28 صـ 19 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل| ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي 48 ساعة للحسم.. تعرف علي الرتوش الآخيرة داخل الأهلي قبل خوض مواجهة الوداد المغربي الكلمة مع أوسوريو.. صراع بين 3 صفقات محلية لتعزيز قوة الزمالك في الموسم الجديد زراعة أشجار في محيط مركز شباب ميت سويد محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد عماد عدلى بفيشا الكبرى والمدرسة التجريبية بكمشوش تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي مطار مرسى مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي لرحلات أوروبا ”كيد النساء”.. هددته بكلمة واحدة فطلقها دون إقامة دعوى بالمحكمة رد مثير لاتحاد الكرة على مطالب منع انتقال الأجانب الي الدوري المصري محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال توصيل الغاز لمركزي الحامول والرياض قروض ميسرة لشباب الخريجين بدون فوائد عنوان ندوة بمركز شباب غزاله ”الناتو” يضع ”شرطا مستحيلا” لإنضمام أوكرانيا للحلف ! عاجل ... رئيس البرلمان العربي يدين اقتحام سفارة مملكة البحرين ومقر إقامة سفيرها في الخرطوم

فن

حسن عبدالفتاح: باتطلب لشغل في السعودية وتركيا وماحدش بيطلبني في بلدي

الفنان حسن عبدالفتاح
الفنان حسن عبدالفتاح

تحدث الفنانة حسن عبد الفتاح، عن مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل «إكس لانس» بطولة محمد سعد، بعدما شكا من قلة الأعمال المعروضة عليه في مصر.

وبحسب «عبدالفتاح»، خلال تصريحات تلفزيونية: "بـ اتطلب في السعودية ولبنان والأردن وتركيا في أعمال فنية، ولكن أوقات كتير ماحدش بيطلبني في بلدي مصر".

وأضاف الفنان حسن عبد الفتاح: "الحمد لله بصور مع الفنان محمد سعد في مسلسل «الإكس لانس»، وقبلها شاركت في مسلسل «الونش» مع الفنان محمد رجب".

وأعرب حسن عبد الفتاح، عن عشقه الشديد للتمثيل منذ صغره، مشيرًا إلى أنه امتهن العديد من المهن قبل التمثيل، منها على سبيل المثال العمل في مصنع كارتون، ولكنه مع مرور الوقت تعلم في مدرسة محمد صبحي وكان معه محمد سعد، ولكنه ظل أسبوعًا ولم يستمر.

وتحدث حسن عبد الفتاح عن تعاونه مع محمد صبحي، قائلًا: "إن النجم محمد صبحي معروف بالتزامه ومواعيده وما غير ذلك، معبرًا عن عشقه للطرب الأصيل وعشقه على وجه الخصوص للمطرب محمد فوزي ومحمد قنديل".

كما تحدث عن تعاونه مع الزعيم عادل إمام في التجربة الدنماركية، مشيرًا إلى أنه قدم مشهدًا واحدًا وكان رافضًا في البداية، ولكن عندما علم أن الزعيم هو من رشحه بنفسه وافق على الفور.

موضوعات متعلقة