السبت 18 مايو 2024 04:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

فن

مشاركة متميزة فى «الكبير أوي 7» أعمال فنية لى سما إبراهيم في رمضان 2023

تعيش الفنانة سما إبراهيم حالة من النشاط الفني في الماراثون الرمضانى المقبل 2023، حيث تشارك سماء في أكثر من عمل درامي ما بين الاجتماعي والكوميدي، وكذلك التشويق والغموض، حيث يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة.

وسوف نرصد لكم فى السطور التالية الأعمال الفنية التي تُشارك فيها سما إبراهيم في رمضان 2023..

مسلسل الكبيرأوى7:

تواصل الفنانة سماء إبراهيم الظهور في الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، حيث تُجسد دور “الكبيرة فحت” عمة الكبير، وهي الشخصية التي بدأت حضورها بالتزامن مع الجزء السادس.

ومن المقرر أن تشهد الشخصية تطورًا كبيرًا على مستوى الأحداث، إذ ستتلقى عرضًا بالزواج من قبل كمال أبو رية الذي سيحل ضيف شرف، ويظهر بدور كبير المطاريد بالجبل، إذ ستجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي7، من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وهاجر أحمد، وحاتم صلاح، ومصطفى غريب وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل مذكرات زوج:

وتتعاون سماء إبراهيم في رمضان 2023 مع الفنان طارق لطفي، في مسلسل “مذكرات زوج”، الذي انطلق تصويره مؤخرًا، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي، ويُشارك في بطولته خالد الصاوي، ونور النبوي وآخرين.

مسلسل بابا المجال:

كما تشارك سماء إبراهيم أيضا في بطولة مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يجرى تصويره حاليا، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

ويُشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، بجانب مصطفى شعبان، كلّ من باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.