الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:02 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

فن

دراما مسلسلات رمضان 2023.. طرح بوستر مسلسل حرب لـ أحمد السقا ومحمد فراج

تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل حرب بطولة كلًا من الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، والذي من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

وظهر أحمد السقا ومحمد فراج ممسكًا بمسدس على البوستر وخلفهم حريق ناشب بجانبه بعض أنابيب الغاز.

وأسند مسئولو المسلسل تصوير الوحدة الثانية للمخرج بيتر ميمى، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه فى موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل فى العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان .

خروج مسلسل بطن الحوت من الموسم الرمضانى 2023:

وكان الفنان الشاب يوسف عثمان أعلن خروج مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج من الموسم الرمضاني 2023، خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: تأجل عرض مسلسل بطن الحوت وعرضه خارج موسم رمضان إن شاء الله.

بالأضافة الى أن تعاقد أحمد السقا على فيلم جديد بعنوان "تلج أحمر" من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبرى، ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أول مشاهده فى الفيلم أول مارس المقبل فى روسيا، حيث يعمل السقا حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم "السرب"، الذى يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه فى السينمات قريباً، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.