الجمعة 26 أبريل 2024 07:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات

رياضة

الشرطة تجري تحقيقا بعد إصابة مصور بالألعاب النارية في مباراة دورتموند وكولون

ذكرت الشرطة المحلية اليوم الأحد أنها ستفتح تحقيقا جنائيا بعدما أصيب مصور بأحد الألعاب النارية أمس السبت في المباراة التي جمعت بين بوروسيا دورتموند وكولون في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وذكر بيان أن " العديد من الألعاب النارية تم اشعالها" في المدرجات المخصصة لفريق كولون الزائر، خلال المباراة التي فاز بها دورتموند 6 / 1.

وذكر البيان أن المصور أصيب بإصابات خفيفة في العين بسبب الدخان الناتج عن إشعال تلك الألعاب النارية، وأن الشخص المصاب تم تسريحه خلال المباراة بعدما تلقى الرعاية الطبية في الموقع.

وقال ستيفن باومجارت مدرب كولون لشبكة "أيه.أر.دي" إن هناك حاجة لنهج جديد فيما يتعلق بالألعاب النارية في الملاعب التي يحرمها القانون.

وأضاف :" المشكلة بكل تأكيد لا يتم حلها بالطريقة التي نتبعها في الوقت الحالي، نرى هذا كل أسبوع. لذلك، ربما يجب على بعض الأذكياء أن يجلسوا سويا ويفكرون في استراتيجية مختلفة".

وأردف :" الحل لا يمكن أن يظل دائما الحظر، ولكن يجب أن نجد حلا مع الشباب. في هذه اللحظة يبدو دائما أن الاختلافات حادة لدرجة أننا لا يمكننا إيجاد حل".

وشهدت كرة القدم الألمانية تصاعدا في عنف المشجعين مؤخرا، حيث تسببت جماهير آينتراخت فرانكفورت في أزمة قبل الخسارة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع رغم منعهم من شراء التذاكر.

وتعرض ما يقرب من 100 مشجعا لفريق شالكه لهجوم من جماهير دورتموند مؤخرا وهم في طريقهم لحضور المباراة.

موضوعات متعلقة