الجمعة 29 مارس 2024 03:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

زوجة في دعوى خلع: ”رجعت من الشغل لقيت جوزي وأمي على سرير واحد”

أرشيفية
أرشيفية

بعيون منكسرة، وقلب حزين على ذكريات سنوات مضت مرت خلالهم بالحزن والفرح الضيق والفرج، بقلب يدمع وحزناََ على طفولة دمرت في مع شخص خطأ، بحزن و بكاء الجبال العاتية، ولسان يعجز عن صدمة لا تغفر وهول خيانة قصمت ظهرها في ريعان شبابها الباكي، تقف شابة في مقتبل عمرها تروي بدموع الحسرة خيانة زوجها لها مع والدتها من أنجبتها وحولتها لشخص أسوأ ما يكون.

تقف الزوجة في إحدى زوايا مدخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لتروي خيانة أقرب شخصين لها والدتها وزوجها: "جوزي كان ابن الجيران اتربينا مع بعض من الطفولة، المدارس مع بعض والجامعات كل حياتنا وتفاصيلها مع بعض، اتجوزنا بدون لحظة تفكير لأننا حافظين بعض جدا، وحياتنا كلها كانت سعادة وفرح".

وتابعت الزوجة بعيون مدمعة: "أمي طول عمرها كانت أقرب شخص ليا، بحكي ليها على كل حاجة، من طفولتي وكانت بتعامل جوزي زي ابنها، كانت حياتنا حياة زوجية مثالية، لكن الطعنة جات من أقرب شخصين ليا في الدنيا".

توقفت الزوجة لحظات لتخرج زفيز مرارة الصدمة: "بنزل شغلي كل يوم من الصبح بدري وبرجع آخر اليوم، في مرة تعبت شوية ورجعت بدري من الشغل، و كانت الصدمة اللي قسمت ظهري لآخر العمر، دخلت لقيت أمى جوزي مع بعض على سرير واحد، عمري ما تخيلت أن ممكن اتحط في الموقف دا، وإن الطعنة تكون من أقرب اتنين في حياتي أمي و صاحب عمري و طفولتي وجوزي".

واختتمت الزوجة بصوت مبحوح من البكاء: "اعتبرت الاتنين بره حياتي من لحظة ما شوفتهم مع بعض في سرير واحد، وأقمت دعوي خلع والتي تحمل رقم 6435 أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ولم يتم الفصل فيها حتى الآن".