الجمعة 29 مارس 2024 03:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

فليك يعترف بالأخطاء التي أدت لخروج المنتخب الألماني من دور المجموعات بكأس العالم

اعترف هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بارتكاب أخطاء شخصية ساهمت في خروج المنتخب الألماني من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، لكنه أكد أيضا أنه جرى التعامل مع الفريق بشكل غير عادل.

وفي مقابلتين مع مجلة "كيكر" الرياضية وصحيفة "سودويتشه تسايتونج"، نشرتا اليوم الاثنين، رحب فليك بتعيين المهاجم الألماني السابق والمدرب السابق رودي فولر في منصب مدير المنتخب.

وقال فليك في مقابلته لمجلة "كيكر" :"رودي كان لاعبا أساسيا في كرة القدم الألمانية في العقود الماضية. لديه خبرة كبيرة."

وأضاف :"أستمتع بالحوار معه، فنحن منسجمان."

وجرى تعيين فولر خلفا لأوليفر بيرهوف وسيتحمل بعض المهام كي لا ينشغل بها فليك، ومن بينها القضايا خارج الملعب، مثل قضية الخلاف حول شارة "حب واحد" التي كانت عدد من المنتخبات تعتزم ارتدائها في كأس العالم قبل أن يفرض الاتحاد الدولي (فيفا) حظرا.

وقال فليك بهذا الشأن :"لم يكن هذا أمرا جيدا وأتمنى أن نتعلم من ذلك الموقف. جميعنا، أنا والسياسيون وكذلك اتحاد الكرة."

وأضاف :"لا يفترض أن تكون هناك مثل هذه الضغوط مجددا، سواء لدى اللاعبين كأفراد أو لدى الفريق بشكل عام."

كذلك اعترف فليك بأخطائه الشخصية، قائلا في مقابلته لصحيفة "سودويتشه تسايتونج" إنه تمكن الآن فقط من شرح خطته الدفاعية بشكل نظري وأن ذلك سيكون "من الأولويات الواضحة" خلال التحضير لمنافسات يورو 2024، اعتبارا من المباريات الودية المقررة في مارس الجاري.

وأبدى فليك أمله في تقديم عروض جيدة تساهم في تعزيز موقف المنتخب من جديد بعد أن أدار المشجعون ظهورهم للفريق مؤخرا.