السبت 27 أبريل 2024 12:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”نتفليكس” تخفض سعر إشتراكها في ٣٠ دولة

قررت منصة "نتفليكس" الأمريكية العالمية بشكل نهائي تخفيض سعر إشتراكها في ٣٠ دولة حول العالم، وجاء هذا القرار لرغبة المنصة المذكورة في جذب المزيد من المشتركين من الجنسيات الأخرى لتحقيق المزيد من الأرباح في وقت وجيز نظراً لإحتياجها للمال، حيث يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه العالم تكلفة المعيشة المتزايدة قيام بالإضافة لوجود عنصر المنافسة من المنصات الأخرى.

تم تخفيض الأسعار من قبل منصة "نتفليكس" في أجزاء من القارات أبرزهم آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، وتشمل البلدان التي تم تخفيض رسوم الاشتراك فيها "ماليزيا، إندونيسيا، تايلاند، الفلبين، كرواتيا، فنزويلا، كينيا، إيران."، لم تذكر "نتفليكس" المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة كدول خفضت أسعارها.

يُذكر أن "نتفليكس" هي خدمة بث ومنصة عالمية تقدّم مجموعة متنوعة من العروض التلفزيونية ومختلف الأفلام الروائية والوثائقية في أمريكا وجميع دول العالم من أجل الترفيه عن الجمهور. من الجدير بالذكر أنه في العام الماضي، قالت إدارة "نتفليكس" أنها فقدت ما يقرب من مليون مشترك بين أبريل ونهاية يونيو حيث قرر المزيد من الأشخاص ترك الخدمة، لذلك جاء قرار تخفيض سعر الأشتراك بشكل نهائي.