السبت 27 أبريل 2024 03:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باير ليفركوزن يحسم موقفه من الإستغناء عن فيرتز جامعة سنترال فلوريدا تنضم إلى حراك الجامعات الأمريكية الداعم لغزة والمندد بالحرب الإسرائيلية على القطاع مارسيل خليفة وأحمد برقاوي يعلنان تفاصيل إطلاق اوبرا موسيقية جديدة عن جدارية محمود درويش تفاصيل الإجتماع الفني للزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز بالكونفدرالية أول حفل بعد وفاة والدتها.. النجمة لطيفة تحيي حفل زفاف بحضور نبيلة عبيد ويسرا تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور

رياضة

فليك يخطط لضم لاعبين جدد للمنتخب الألماني في وديتي مارس

يخطط هانسي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، لاستدعاء لاعبين جدد في قائمة الفريق التي ستخوض مباراتين وديتين في مارس، حيث يهدف الفريق لاستعادة توازنه بعد كارثة أخرى في بطولة كأس العالم.

وقال فليك خلال حدث متعلق بيورو 2024 في كولون اليوم الثلاثاء إنه وجهازه الفني يناقشون بالفعل " ما شاهدوه خلال متابعتهم للمباريات ومن من اللاعبين الذين تألقوا".

وأضاف :" سنرى إذا كنا سنضم لاعبا أو اثنين جديدين. سيكون شيئا ممتعا".

ويخوض المنتخب الألماني أول مباراتين له بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر في ديسمبر الماضي، أمام بيرو يوم 25 مارس، وأمام منتخب بلجيكا بعدها بثلاثة أيام.

وقال فليك :" نريد أن نظهر المعدن الحقيقي لنا. متأكد من أن لدينا جودة جيدة للغاية. الأمر متعلق بتقديم أداء جيد في اللحظة المناسبة".

وأكد فليك إنه "واضح للغاية أننا بحاجة للتطور" دفاعيا. وأضاف :" إذا نظرت لكأس العالم، أكثر الفرق نجاحا هي التي تلقت أقل أهداف. منافسينا كانوا أكثر فعالية منا، لهذا السبب خرجنا".