السبت 27 أبريل 2024 11:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عرض فيلم Limbo لأمير المصري عن اللاجئين بسوريا على نتفليكس

انطلق عرض فيلم Limbo بطولة الفنان أمير المصري على منصة نتفليكس، بعدما حقق نجاحا كبيرا وحصد العديد من الجوائز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ 3 سنوات.

تفاصيل فيلم Limbo:

يذكر أن فيلم Limbo يدور حول قصة لاجئ سوري يدعى عمر ويعيش في إسكتلندا بعيدًا عن عائلته، وينتظر الموافقة على طلب اللجوء، بينما يحاول إيجاد شغفه في الحياة، وهو من إخراج بين شاروك.

وسبق ونافس فيلم Limbo في مهرجانات دولية وعالمية، من بينهم مهرجان كان السينمائي، كما فاز أمير المصري كأفضل ممثل ضمن جوائز بافتا إسكتلندا عن الفيلم.

آخر أعمال أمير المصري:

وعلى جانب آخر، يعيش أمير المصري حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم فيلم يحمل اسم هاشتاج جوزني، ويضم العديد من الفنانين، أبرزهم مايان السيد، دينا، بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، بالإضافة إلى مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، ومحمد رياض.

كما شارك أمير المصري في مسلسل بعنوان مجنونة بيك بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم مريم الخشت، آدم الشرقاوي، فيدرا، انتصار، ومن تأليف عمرو مدحت، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، بجانب مشاركته في مسلسل بعنوان طير بينا يا قلبي، بالتعاون مع ريم مصطفى.