السبت 27 أبريل 2024 12:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طموحات عالية من نيتفليكس لأحدث أعمالها الكورية The Glory 2

تتوقع نيتفليكس أن يشهد المسلسل الكوري The Glory 2 أن يشهد جماهيرية كبيرة ومشاهدات عالية، حيث إن الجزء الأول والذي صدر في نهاية عام 2022 كان قد حصل على مشاهدات وصلت إلى 189 مليون ساعة، وكان عبارة عن ثماني حلقات فقط، ومن المرجح أن يتجاوز الجزء الثاني حاجز الـ 300 مليون ساعة مشاهدة، فيصبح المسلسل واحدا من أكبر اصدارات الدراما الكورية على نيتفليكس من بعد مسلسل All of Us Are Dead.

ويدور المسلسل حول انتقام مون دونج يون والتي كانت تحلم منذ صغرها أن تصبح مهندسة معمارية ولكن بسبب تعرضها للتنمر المستمر العنيف والأذى النفسي تركت التعليم، ولكن عندما تدور السنوات ويتزوج أحد المتنمرين، وينجب طفلا يشاء القدر أن يدخله ذات المدرسة التي تعمل فيها مون دونج يون لتبدأ استعدادها للانتقام منه ومن كل المتنمرين الذين دمروا حياتها سابقا.

وتلعب دور البطولة الممثلة الكورية الشهيرة سونج هاي كيو، ليم جي يون، لي دو هيون، جونج سونج إيل، تشا جو يونج، وآخرين، ويتكون الجزء الثاني من ثماني حلقات، ومن المفترض أن يبدأ عرضه في العاشر من مارس المقبل.

وكانت قد أفرجت نيتفليكس عن الإعلان التشويقي للفيلم، والذي أوضح قوة انتقام مون دونج يون، والرعب الذي تسببه للذين تنمروا عليها في السابق.