الإثنين 29 أبريل 2024 04:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع بسبب ضغط انخفاض الدولار نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح وانتظام التوريد إلي الشون والصوامع زراعة البن في مصر.. هل تساهم التغيرات المناخية في خروج التجارب لـ «النور»؟ محافظ كفر الشيخ: تحرير 16 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بالرياض محافظ الشرقية يُعلن بدء تشغيل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

رياضة

الفرنسي هيرنانديز مدافع بايرن يركض للمرة الأولى منذ تمزق الرباط الصليبي

عاد الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم للركض مجددا في ملعب تدريب حامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، اليوم الخميس، وذلك للمرة الأولى منذ تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة خلال نهائيات كأس العالم العام الماضي.

وتعرض هيرنانديز للإصابة خلال انتصار منتخب فرنسا على أستراليا بالمونديال في نوفمبر الماضي، حيث من المقرر أن يغيب عن باقي مباريات بايرن حتى نهاية الموسم الحالي، فيما تعاقد الفريق البافاري مع الهولندي دالي بليند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض هذا الغياب.

كما بدا الهولندي ماتيس دي ليخت في حالة جيدة في الآونة الأخيرة، خلال لعبه بمركز قلب الدفاع، الذي كان يشغله هيرنانديز في السابق.

وتواجد هيرنانديز /27 عاما/ في مدرجات ملعب (أليانز أرينا) معقل فريق بايرن ميونخ، بجوار مانويل نوير، حارس مرمى الفريق، الغائب عن الملاعب لفترة طويلة أيضا بسبب معاناته من الإصابة بكسر في السابق، وذلك خلال فوز النادي الألماني 2 / صفر على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الاربعاء، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات متعلقة