السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سلوى عثمان: أجسد دور صاحبة قناة يوتيوب بمسلسل «نصي التاني» وعلى ربيع شخصية مميزة

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تفاصيل دورها في مسلسل «نصي التاني»، بطولة الممثل علي ربيع، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

وبحسب «عثمان»، في بيان صحفي، ستلعب دور سيدة تدعى «إنصاف»، وتتكون أسرتها من ولد اسمه «نادي» على ربيع، وبنت تدعى «نهى» ياسمين عمر، ويجسد الفنان محمود البزواي، دور الأب، وتدور بينهم العديد من الاختلافات الفكرية، على غرار ما يحدث داخل معظم الأُسر المصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميدية، مُشيرة إلى أن الأم لديها قناه طهي مرئية على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

ولفتت إلى أنها، تتطرق من خلال القناة بالحديث مع متابعيها عن حياتها الشخصية، خصوصًا مشكلة نجلها العاطفية، بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاةٍ يقع في غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكلة للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا فى عش الزوجية.

وأوضحت الفنانة سلوى عثمان، أن مسلسل «نصي التاني»، مكون من 10 حلقات متصلة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مضيفةً أنه خلال عرض هذه الحلقات يقابل علي ربيع كل حلقتين فتاة جديدة ويقع في حبها فتكون بطلتها نجمة مختلفة عن الحلقتين السابقتين في أثناء سرد عرض هذه الحلقات وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية والكوميدية.

وأعربت سلوى عثمان، عن سعادتها بالتعاون الأول مع علي ربيع، ووصفته بـ الشخصية المميزة؛ لأنه يعمل دائمًا على خلق روح الأخوة والصداقة وكوميديا الموقف بين جميع كاست العمل، مشيرة إلى أن لديه نظرة إلى الأمام تلازمة دائمًا، باعتبار أن العامل النفسي سر التميز الاستثنائي لتعامل كرو العمل مع تصوير كل مشهد بمثابة الماستر سين فهذه هي رؤية النجوم الكبار وغيرها.

يُشار إلى أن مسلسل «نصي التاني»، يضم مجموعة مميزة من النجوم، أبرزهم علي ربيع ومحمد محمود وسلوى عثمان ومحمود البزواي وياسمين عمر وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم وفاء عامر وميرنا نور الدين وياسمين رئيس وأسماء أبواليزيد وإيمان السيد ورنا رئيس وبسنت شوقي وجيلان علاء وآخرين، والعمل تأليف إياد صالح ورامي علي وإخراج عمرو صلاح.