السبت 4 مايو 2024 10:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير

فن توك شو

فيديو.. سلوى عثمان: شغلي خط أحمر مع أي حد أتزوجه

أكدت الفنانة سلوى عثمان أن عملها يمثل "خطر أحمر" في علاقتها مع من تتزوجه، موضحة أنها وضعته شرطا في عقد زواجها الحالي.

وقالت سلوى عثمان، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر: "بتفق أني عمري ما هسيب شغلي وحطيت بند في عقد زواجي من زوجي الحالي علشان الشغل، والمأذون سألني في شرط عاوزه تحطيه في العقد قلت له إني ما أسيبش شغلي".

وأضافت: "زوجي الحمد لله حابب شغلي ومتفهم، وعارف أني بكون مشغولة في رمضان وساعات بنبات في الشغل وعنده فكر ومحتوي الموضوع".

وتابعت: "مع ذلك أنا مش بقصر معاه في البيت مش معنى إني مشغولة ما عرفش حاجة عن هدومه وشغله لكني عندي ترتيب في حياتي أني ما أقصرش".

ومضت مضيفة "الشغل رقم واحد في حياتي، وبحاول أيضًا أن زوجي يكون رقم واحد وبكون مسؤولة عن كل شيء يخصه من لبس وأكل". وكشفت أنها تزوجت مرتين، وآخر زواج لها من 15 سنة.

وأكدت سلوى عثمان أن أهم صفة يجب أن تتواجد بين الزوجين هي التفاهم، فالزواج عمره أطول أكثر من الحب، موضحة: "الحب ممكن يروح لأسباب مختلفة لكن لو متفاهمين هيقدروا يكملوا الحياة الزوجية".

واعتبرت الفنانة المصرية أن "الخلافات لازم تكون متقبلة بين الطرفين لأني ممكن أقبل عيوب في جوزي، وواحدة تانية ما تقبلش بيها والعكس لأننا مش ملائكة وكلنا عندنا عيوب وكل واحد له شخصيته ولازم يكون فيه تفاهم".

وأضافت: "فيه حد لازم نقف عنده من غير ما نعديه وده نوع من التفاهم، في حاجات ممكن تعديها وحاجات لأ، أنا مثلًا عصيبة أكتر منه وهو بيكون هادي وساكت وهو لما يتعصب بهديه، وكل واحد فينا بيستحمل التاني، لكن العصبية ليها حدود ما ينفعش يدخلوا في مناطحات وألفاظ مش لذيذة".