السبت 4 مايو 2024 11:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم

فن

بيومى فؤاد يجسد دور والد علي ربيع في ”بعد الشر”

الفنان بيومى فؤاد يجسد دور والد على ربيع وذلك من خلال أحداث فيلم بعد الشر الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية تمهيداً للعرض قريباً.

وخلال الأحداث تظهر الكثير من المواقف الكوميدية بين العبقري بيومى فؤاد والفنان على ربيع بسبب حياه الابن غير المستقرة إلى أن يعيش قصة حب.

"بعد الشر" فيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وبدوره.

كما حرص المخرج أحمد عبد الوهاب أن يقوم بتصوير الفيلم مبكراً من أجل الانتهاء منه في فترة قليلة، خاصة أن الشركة المنتجة للعمل ترغب في طرحه خلال موسم عيد الفطر أو الأضحى بأقصى تقدير.

الفنان بيومى فؤاد يعرض له حالياً فى السينمات أفلام "اتنين للايجار" الذى جمع بين الفنان الكوميدي محمد ثروت ومجموعه من ضيوف الشرف وإخراج شادى على، و"شلبى" الذى يشارك فى بطولته مع كريم محمود عبد العزيز وروبى وإخراج بيتر ميمى، و"أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، تارا عماد.

في سياق أخر بيومى فؤاد انتهي مؤخراً من تصوير فيلم "الصف الأخير" الذى يقوم بلالبطوله فيه ويتعاون فيه تيام قمر ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم، وقصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، من إخراج شريف محسن.

قصة الفيلم تدول حول شاب بسيط الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. فقط يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه.