الخميس 2 مايو 2024 08:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سلوى عثمان: بتبسط لما الجمهور يوصفني بالأم الأصيلة.. ومسلسل رمضان كريم 2 بنفس روح الجزء الأول

تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، واختياراتها المختلفة دائمًا في أدوارها، وتشبيه الجمهور لها بالأم المصرية.

وقالت سلوى عثمان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج شعبي أف أم: أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.

وعن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2 أضافت سلوى عثمان: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو، ومنذ طفولتي كنت أحب الذهاب مع والدي إلى الحفلات، وصعدت على المسرح في سن 7 سنوات.. ومن هنا بدأت أحب التمثيل.

‎واختتمت سلوى عثمان حديثها: كنت أحب المشاركة فيلم نحن لا نزرع الشوك بطولة الفنانة شادية ومحمود ياسين.

مسلسل رمضان كريم 2

يضم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من النجوم أبرزهم، نجلاء بدر، محمد لطفي، سيد رجب، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا، وتم عرضه في السباق الرمضاني 2017، وكان من بطولة ريهام عبد الغفور، روبي، شريف سلامة، محمد محمود، كارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين.