الإثنين 20 مايو 2024 08:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

نوبل حارس مرمى موناكو يكشف أن النادي رفض عودته إلى بايرن ميونخ

قال ألكسندر نوبل حارس مرمى فريق موناكو الفرنسي لكرة القدم إن ناديه استخدم حق الرفض بشأن عودته إلى بايرن ميونخ الألماني في سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

لكن الحارس كشف أن الأمور لم تحسم بشكل نهائي بشأن إمكانية عودته إلى بايرن ميونخ من عدمها.

ويلعب نوبل لفريق موناكو بعقد إعارة من بايرن ميونخ لمدة موسمين ينتهيان في 30 يونيو المقبل.

وسعى بايرن ميونخ لعودة نوبل إلى صفوفه مبكرا من أجل تعويض غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بكسر في الساق، لكن نوبل /26 عاما/ قال في تصريحات له إن موناكو رفض الأمر.

وقال نوبل :"موناكو أوضح لي في مرحلة مبكرة أنه لن يسمح لي بالرحيل. هذا يمثل أيضا تقديرا كبيرا لي."

وكان بايرن ميونخ قد ضم الحارس السويسري يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ، وقال نوبل إن كل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله بعد الصيف، علما بأنه يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2025 .

وذكر نوبل الذي يستعد مع موناكو لمواجهة باير ليفركوزن الألماني غدا الخميس في الدور المؤهل لدور الستة عشر بالدوري الأوروبي :"أتمسك بتركيزي على الحاضر. أي شيء آخر يمثل تشتيتا. عملنا صعب بما فيه الكفاية."

وكان نوبل قد غادر صفوف بايرن ميونخ في عام 2021 بعقد إعارة بسبب ضعف فرصه في المشاركة في ظل تواجد نوير، وقد أكد أنه لا يشعر بالندم.

وأضاف نوبل :"وصلت إلى المرحلة التي كنت أتطلع إليها. لدي عقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2025 وقد أصبحت الحارس الأول في موناكو، أحد أبرز الأندية في أوروبا. أنا راض للغاية بذلك، كي أكون صادقا."

موضوعات متعلقة