الخميس 9 مايو 2024 12:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال بالصدارة.. ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

فن

هيفاء وهبى تحيى حفلاً غنائياً فى قطر 9 مارس المقبل

تستعد الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي فى قطر 9 مارس المقبل، ومن المتوقع أن تقدم هيفاء وهبى خالا الحفل باقة من أجمل أغانيها وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء فى الوطن في مختلف دول العالم.

وتصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مؤخراً، محركات البحث فى موقع جوجل بعد نشرها جلسة تصوير جديدة على حسابها بموقع "إنستجرام" خطفت بها الأنظار بإطلالة جذابة مرتدية بدلة سوداء مزينة بالريش وعلقت على الصور بعد نشرها: "كن بلا اعتذار"، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها الذين انهالوا بالتعليقات.

وتنتظر هيفاء وهبى عرض فيلم "رمسيس باريس" المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل، والعمل يشارك فى بطولته محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى السينمائية فيلم "أشباح أوروبا" الذى عادت من خلاله إلى السينما بعد غياب سنوات، وشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

دارت أحداث فيلم أشباح أوروبا، حول زوجة تُنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع 3 من أبنائهما؛ بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة؛ تقرر ترك زوجها والسفر للخارج مع باقي أبنائها، ومن ثم يندم الأب على ذلك التصرف، ليٌقرر عودة أبنائه بعد رحيل زوجته، لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

موضوعات متعلقة