الخميس 16 مايو 2024 09:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

مصر الاوليمبى مع مالى والجابون والنيجر فى بطولة امم افريقيا المؤهلة لاوليمبياد باريس

جرت مساء اليوم الجمعة، قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، في الرباط عاصمة المغرب والتي تستضيف البطولة أيضا، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
وتشهد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مشاركة كل من منتخبات المغرب، مصر، النيجر، غينيا، الكونغو، غانا، مالي، الجابون.

وقام بسحب القرعة، عزيز بودربالة نجم الكرة المغربية، وباتريك مبوما نجم الكرة الكاميرونية، في حضور سامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف


وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم: مالي والجابون والنيجر بينما تضم المجموعة الأخرى: المغرب وغانا والكونغو وغينيا.


وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.


تنطلق فعاليات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبلين.


يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي هو حامل لقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بعد أن توج بالبطولة في آخر نسخة والتي جرت 2019 وأقيمت في القاهرة.