الأحد 28 أبريل 2024 10:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين

عربي ودولي

سلاح الجو الكوري الجنوبي يجرى تدريبات جوية للتزود بالوقود بمشاركة مقاتلات الشبح من طراز (F-35A)

أجرى سلاح الجو الكوري الجنوبي، اليوم الثلاثاء، تدريبات جوية للتزود بالوقود بمشاركة مقاتلات الشبح من طراز (F-35A) بعد يوم من إطلاق جارتها الشمالية صاروخين، زعمت أنه يمكن تعبئتهما لتدمير مطار العمليات وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب".

وذكر مسؤولون في كوريا الجنوبية "إن القوات المسلحة نشرت ناقلة تزويد الوقود من طراز KC-330 وعددا غير محدد من طائرات F-35A لإجراء التدريبات، وقد أجرت مثل هذه التدريبات بانتظام لكنها كشفت عنها لوسائل الإعلام لأول مرة".

وأضاف سلاح الجو الكوري - في بيان - شرح القدرات القتالية لطائرات "F-35A" خاصة مع وظيفة التخفي التي تمكن مقاتلات F-35A من تجنب الكشف عن طريق نظام رادار العدو، يمكنها التسلل خلسة إلى مناطق العدو وضرب الأهداف الأساسية.

كما أشار الجيش الكوري الجنوبي "إن أحدث استفزاز كوري شمالي تضمن صاروخين باليستيين قصيري المدى طارا حوالي 390 كيلومترا و340 كيلومترا على التوالي".

موضوعات متعلقة