الأحد 28 أبريل 2024 10:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة مانشستر سيتي يهزم نوتنجيهام بثنائية ويواصل مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي القبض على المرشحة الرئاسية لحزب الخضر جيل ستاين فى احتجاجات جامعة واشنطن مصدر رفيع المستوى: زيادة مساعدات قطاع غزة اعتبارًا من الأسبوع المقبل

عربي ودولي

جثمان اللاعب أتسو يصل إلى وطنه غانا قادما من تركيا

وصل جثمان لاعب كرة القدم كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور، إلى وطنه غانا والذي لقي حتفه إثر الزلزال المدمر الذى ضرب تركيا قبل أسبوعين.

وهبطت الطائرة في العاصمة الغانية، أكرا، في وقت متأخر من أمس الأحد وحمل أفراد من القوات المسلحة الغانية نعشه.

وبدأ أتسو مع فريق بورتو البرتغالي، وارتدى قميص ملقة بإسبانيا، ثم دافع عن ألوان أندية تشيلسي وإيفرتون وبورنموث ونيوكاسل في إنجلترا، قبل الوصول إلى هاتاي سبور.

وتواجدت ماري كلير روبيو، زوجة اللاعب الغاني الراحل وطفليها، في مدرجات ملعب "سانت جيمس بارك"، أثناء مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول، في الدوري الإنجليزي.

وحظي أتسو بالتكريم من قبل الجماهير، تحت أنظار زوجته، وقف لاعبو نيوكاسل يونايتد وليفربول دقيقة صمت على روح اللاعب، الذي سبق له الدفاع عن ألوان "المكبايس" في الفترة بين عامي 2016 و2021.

وبعد انقضاء دقيقة الصمت، ضج ملعب "سانت جيمس بارك" بالتصفيق الحار لأتسو، قبل أن يهتف المشجعون باسمه لفترة من الوقت.

وبدت ماري كلير متأثرة للغاية، في وقت ارتدى فيه أحد المشجعين قميصا يحمل اسم كريستيان أتسو، بينما رددت جماهير ليفربول "لن تمشي وحدك أبدا"، تضامنا مع جميع الضحايا، وفق صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

وكان الهدف الوحيد، الذى سجله أتسو قبل ساعات فقط من وقوع الزلزال، وجاء في مرمى قاسم باشا يوم 5 فبراير في الدقيقة الأخيرة، من المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ23 من الدوري التركي، والذي منح من خلاله الفريق فوزه السادس في الموسم الجاري.

وكان قد عثر على جثة أتسو في وقت متأخر من الجمعة الماضي، تحت أنقاض منزله الذي انهار عليه بفعل الزلزال "المدمر" الذي ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا.

موضوعات متعلقة